منتديات ندرومة العريقة
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مرحبا بكم في منتديات ندرومة العريقة أرجوا منكم الاستمتاع في زيارتكم لنا و تدعوا لنا بالصحة و العافية و دوام التقدم و نحن في انتظار مساهماتكم الجديدة و متشرفين بتسجيلكم عندنا في منتدانا وذلك بالضغط على زر تسجيل او إذا كنت عضوا الرجاء التعريف بنفسك بالضغط على دخول و دمتم في رعاية الله و حفظه ان شاء الله


ندرومة العريقة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رسالة اليك انت يا من تزور منتديات النساء وتتجسس عليهن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
violet
Admin
avatar

عدد المساهمات : 251
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
العمر : 22
الموقع : nedroma.1fr1.net

مُساهمةموضوع: رسالة اليك انت يا من تزور منتديات النساء وتتجسس عليهن   الثلاثاء مارس 16, 2010 8:34 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمه للعالمين بشيرا ونذيرا إليك أنت :
أنت يا من تتسكع في ( مقالات ومنتديات ) النساء الخاصة وتبحث على النساء وتتجسس عليهن في الإسكايبيات!

قال شيخ الإسلام ابن تيمية - غفر الله تعالى له - : ( والأصل أن كل ما كان سببًا للفتنة فإنه لا يجوز ، فإن الذريعة إلى الفساد يجب سدها إذا لم يعارضها مصلحة راجحة ، ولهذا كان النظر الذي يفضي إلى الفتنة محرمًا إلا إذا كان لمصلحة راجحة مثل نظر الخاطب والطبيب وغيرهما فإنه يباح النظر للحاجة لكن مع عدم الشهوة ، وأما النظر لغير حاجة إلى محل الفتنة فلا يجوز ) . " مجموع الفتاوى " : (21/251) .

وقال أيضًا - أعلى الله تعالى درجته - : ( وكذلك الشر والمعصية ينبغى حسم مادته وسد ذريعته ودفع ما يفضى إليه إذا لم يكن فيه مصلحة راجحة ، مثال ذلك ما نهى عنه النبي - صلى الله عليه وسلم - فقال : ( لا يخلون رجل بامرأة فإن ثالثهما الشيطان ) .

وقال - صلى الله عليه وسلم - : ( لا يحل لإمرأة تؤمن بالله واليوم الآخر أن تسافر مسيرة يومين إلا ومعها زوج أو ذو محرم ) .

فنهى - صلى الله عليه وسلم - عن الخلوة بالأجنبية والسفر بها لأنه ذريعة إلى الشر ) . " مجموع الفتاوى " : (28/370) .

أقول لهذا ( المتسكع ) - عفى الله عنا وعنه - :• ألا تتقِ الله تعالى ! وأنت ترفع مقالات ( هذه ) و ( تلك ) لا لتميز في الموضوع ، أو النقل ، أو الفائدة ، وإنما تجسُّ بها ( نبض الفتنة والشهوة والمعصية ) ، فترجو منها أن تتقبل ( تعليقاتك وتنبيهاتك فرسائلك الخاصة ) ، وما علمت أيها ( المسكين ) أنها ( تستحقر ) فعلك ، ففُضحت بذلك وعُيبت به أمام ( الأخيار ) !

• ألا تتقِ الله تعالى ! وأنت ( تكتب وتنقل وتعلق ) على مقالات ونقولات وفتاوى تخص أحكام النساء ( وحدهن ) ، أو ( الجماع ) بتعبيرات وتعليقات ( صريحة ساقطة ) ، وأين في ( عقر دارهن ) ، فتسقط نفسك بما أتيت من خوارم ( المروءة ) ، ويشمئز من فعلك ( أهل العفة والصلاح ) ، لإستغلالك ( شرع الله تعالى ) لهوى وشهوة النفس الأمارة بالسوء !

• ألا تتقِ الله تعالى ! وأنت تراسل النساء بـ ( رسائل خاصة ) تشكر وتعلق ( تارة ) ، وتنصح وتصحح ( تارة أخرى ) ثم تتمادى فتعرض نفسك ( الدنيئة ) ! تريد ماذا ؟ ( الزواج الإلكتروني ) ! ، وما علمت أيها ( المتسكع ) أنهن يقلن لك بصريح العبارة : لا نريد ( شكرك وتعليقاتك ) ولا ( نصحك وتصحيحاتك ) ، ( نكتفي بأخواتنا ) ، فكم ( تحتقر ) نفسك !

• ألا تتقِ الله تعالى ! وأنت تتشبه بالنساء فتدخل بـ ( معرفات نسائية ) ، لـ ( شذوذ نفسك المريضة ) ، فتثق بك ( هذه ) و ( تلك ) كيف لا ؟ وأنت من ( الأخوات الكاتبات الصالحات ) ! ولا هم لك بعد ( ثقتهن ومعرفتهن ) إلا معرفة ( أسرارهن وبريدهن الإلكتروني ) ، فهل ترضى بهذا لـ ( محارمك ) !؟

• ألا تتقِ الله تعالى ! وأنت تمازح ( هذه ) و ( تلك ) من ( الساذجات الغافلات ) في تعليقاتك وردوك ، وفي ذهنك أن المرأة ( متعة ) ، فتجد نفسك تطير بخفة ( خفيف ) حينما تقرأ أن كاتبة المقال الحديث ( إمرأة ) فتسارع بالرد والتعليق ، حتى وإن كان بلا ( معنى ) ، حتى تتصور أحيانًا من ( سرعته ) أنه تلك ( الكاتبة ) ترد على ( مقالها ) بمعرف آخر !

• ألا تتقِ الله تعالى ! وأنت ستسأل بأي حق ، وبأي ضرورة ، وبأي وجه شرعي ( شكرت أو رفعت أو علقت ) على تلك ( المقالات ) ألا تكفيك دعوة صالحة ( لهن ) ! فما هي نيتك وهدفك من دخول ( المنتديات ) ؟ أهو التسلية وإضاعة الأوقات ورفع المقالات وكثرة المشاركات ؟ أم طلب العلم الشرعي ، والفائدة العلمية ، فإن كانت ( نعم ) فلتكن مع ( مواضيع الرجال فقط ) !

• ألا تتقِ الله تعالى ! وأنت تنهى عن ( التعليم المختلط ) ، فتختلط ( معهن ) بمواطن الفتنة وهيجان الغريزة ، وتنهي عن ( الخلوة ) وإذا بقائمة ( الأصدقاء ) عامرة ، وتكتب بـ ( العفة ) ، وأنت دمار ( العفاف ) ! و مخاطب ( الأجنبيات ) !




فأنت يا من اشتهرت بـ ( التسكع ) وغزو مقالات ( النساء )
أعلم - عفى الله عنا وعنك - أنك تحتقر نفسك وتفضح عيبك وتخرم مروءتك
فتوقف عفا الله عنك !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nedroma.1fr1.net
 
رسالة اليك انت يا من تزور منتديات النساء وتتجسس عليهن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ندرومة العريقة :: الإسلاميات :: مواضيع إسلامية عامة-
انتقل الى: