منتديات ندرومة العريقة
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مرحبا بكم في منتديات ندرومة العريقة أرجوا منكم الاستمتاع في زيارتكم لنا و تدعوا لنا بالصحة و العافية و دوام التقدم و نحن في انتظار مساهماتكم الجديدة و متشرفين بتسجيلكم عندنا في منتدانا وذلك بالضغط على زر تسجيل او إذا كنت عضوا الرجاء التعريف بنفسك بالضغط على دخول و دمتم في رعاية الله و حفظه ان شاء الله


ندرومة العريقة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة الاميرة الجميلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
chouchou_98
عضو مميز ندرومي
avatar

عدد المساهمات : 405
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 20
الموقع : nedroma.1fr1.net

مُساهمةموضوع: قصة الاميرة الجميلة   الأربعاء مارس 03, 2010 8:02 pm

قصة الاميرة الجميلة التي حولها الساحر الى بجعة

تحكي القصة بأنه في ذات يوم ذهب الأمير لكي يصطاد مع صديقه، وفجأة رأى الامير مجموعة من البجع وقد اراد صاحبه ان يصطاد أميرة البجع، الا ان الامير منعه من ذلك، اذ احس ان هذه البجعة هي فتاة جميلة واخذ يراقبها طوال الوقت حتى مغيب الشمس.



بعد ذلك اخذت البجعه تسبح بسرعه وكأنه تهرب من شيء ما فأخذ الأمير يتبعها حتى وصلت الى مكان مظلم وعندها، تحولت البجعة الى أميرة جميلة تفاجأ الأمير وامسك بيدها قبل ان تهرب وأخذ يسألها. فأخبرته بأن اسمها أوديت وبأن ساحر شريرا قد حولها الى بجعة عند شروق الشمس وينتهي السحر مع غروب الشمس وهو يفعل ذلك حتى يجبرها على الزواج منه. وعندما انتهت طلب منها الأمير ان تحضر الى الحفله التي ستقام غدًا في قصره، وعلى الملأ سيطلب يدها للزواج حتى يبطل سحر الساحر الشرير واتفقوا على الموعد.



ولكن من سوء حظها، فأن الساحر قد علم بالخطه فحبسها ومنعها من الذهاب للحفلة، واقترحت ابنته الشريرة ان تتنكر هي بشكل أوديت وتذهب للحفلة حتى يطلب الأمير يدها، وبذلك تصبح أوديت للساحر وتفوز هي بالأمير.
عندها اخذت أوديت تفكر في طريقة للهرب، فطلبت المساعدة من أصدقاءها السناجب، وطلبت منهم اخبار الأمير لكي يساعدها على الخلاص.
وذهبت الساحرة للحفلة ولكن في الوقت المناسب عرف الأمير الموضوع فذهب مسرعًا الى أوديت. وكان الشرير ممسكًا بأوديت وحدثت بينهما مشاجرة عنيفة انتهت ببفوز الأمير وقتل الساحر الشرير وخلص أوديت من قبضته واختفى السحر عنها وعاشوا في هناء وسعادة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة الاميرة الجميلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ندرومة العريقة :: الترفيه :: قصص و حكايات-
انتقل الى: